10 أفلام قديمة تتجدّد

1

يبدو أن 2017 سوف يكون عاما مميزاً زاخراً بأفلام متنوعة، حيثُ ستشهد السينما الهوليودية انفراجة فنية كبيرة في عدد من الأفلام السينمائية التي تنوعت حبكاتها بين الدراما والأكشن والكوميدي.
وسيشهد هذا العام عودة الأفلام القديمة التي حققت نجاحاً جماهيرياً، وعلقت في أذهان الجمهور في ثوب جديد، يأتي على رأسهم فيلم “قراصنة الكاريبي” الذي حقق في بداية عرضه منذ عام 2011 بليون دولار، ويقف باتمان ضد سوبر مان في فيلم Justice League، وفي اقتباس جديد للحكاية الخرافية الخيالية “الجميلة والوحش” إنتاج أفلام ديزني للكارتون، ترجعنا إيما واتسون لزمن الطفولة بفيلم Beauty and the Beast.
Power Rangers
بعد النجاحات الرائجة التي حققها كل فيلمي الكارتون المتحولون، وسلاحف النينجا، تم إصدار الفيلم الأمريكي Power Rangers بطولة الممثلة الأمريكية إليزابيث بانكس، و براين كرانستون.. وسيتم عرض الفيلم في صالات العرض السينمائية في 24 مارس 2017.

Justice League
بعد نجاح باتمان، وسوبر مان، يأتي فيلم Justice League ليرجعنا إلى زمن القوة الخارقة من جديد، والفيلم من المقرر أن يصدر في صالات العرض السينمائية يوم 17 نوفمبر 2017.

Beauty and the Beast
في اقتباس جديد للحكاية الخرافية الخيالية المألوفة للجميع “الجميلة والوحش” من إنتاج أفلام ديزني، نقابل بيل الفتاة الجميلة التي يقع والدها في قبضة الوحش المقيم في قصره المنيف البعيد، وتقرر أن تضحى بنفسها لكي تحرر والدها من سيطرته، وتحاول بيل التأقلم في حياتها الجديدة مع الوحش الذي يكشف يومًا بعد يوم عن جوهره النقي المدفون.
وتلعب دور الجميلة في الفيلم إيما واتسون، ودان ستيفنز، وإخراج بيل كوندون.. ومن المقرر أن يطرح في صالات العرض السينمائية في 17 مارس 2017.

Wonder Woman
بعد باتمان سوبرمان، تظهر الممثلة وعارضة الأزياء جال جادوت في دور المرأة المعجزة في فيلمها الجديد، الذي يتمحور حول إمراة خارقة.. وهو إعادة تدوير لمسلسل قديم، ومن المقرر أن يصدر في صالات العرض السينمائية يوم 2 يونيو عام 2017.

Baywatch
يعود دوين جونسون للسينما بفيلم Baywatch بعد غياب دام لسنوات، والفيلم يدور في إطار كوميدي، وتوقع موقع imdb المسئول عن تقييم الأفلام الأجنبية أن يحقق إيرادات عالية في شباك التذاكر الأمريكي.. ومن المقرر أن يتم طرحه في صالات العرض السينمائية يوم 26 مايو 2017.

Spider-Man: Homecoming
يعتبر الفيلم عودة جديدة لسلسلة الرجل العنكبوت وهو الفيلم السادس عشر لعالم مارفيل السينمائي ومن المقرر أن يصدر في 7 يوليو 2017 في الولايات المتحدة بـ 3D، IMAX، وIMAX 3D.

Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales
بعد النجاح الساحق الذي حققه الممثل الأمريكي جوني ديب في فيلم “قراصنة الكاريبي” الذي لعب فيه دور القرصان “جاك سبارو”، تم الانتهاء من تصوير خامس جزء في السلسة بعنوان Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales، ومن المقرر أن يطرح في صالات العرض السينمائية يوم 26 مايو عام 2017.

The Fate of the Furious
سيتم طرح الفيلم 14 أبريل 2017 ، وهو من إخراج إف جاري جراي وبطولة فين ديزل، ودوين جونسون، وميشيل رودريجز، وتيريس جيبسون، ولوداكريس، وإيفا ميندز، ولوكاس بلاك، وكيرت راسل وتشارليز ثيرون وجيسون ستاثام.

Guardians of the Galaxy Vol. 2
حراس المجرة 2 هو فيلم إمريكي للمخرج جيمس جن، بطولة فين ديزل، وكريس برات، والفيلم من المقرر أن يصدر في صالات العرض السينمائية يوم 5 مايو عام 2017.

Logan
يعود الممثل والمنتج الأسترالي هيو جاكمان للسينما في العام الجديد بفيلم Logan، المقرر طرحه في صالات العرض السينمائية يوم 3 مارس 2017.

Advertisements